• اخر الاخبار

    الأحد، 23 أكتوبر 2016

    ميدلزبره يخطف نقطه من ارسنال فى الإمارات


    ·        استطاع ميدلزبره بالخروج بنقطه ثمينه من ملعب الامارات ليفسد احتفال ارسين فينجر بعيد ميلاده.
    ·        الارسنال كان الاكثر سيطره علي مجريات اللقاء ف الشوط الاول وامتلاكاً للكره ولكن البورو كان الاخطر ف الشوط الاول, وكاد ميدلزبره ان يباغت مضيفه بهدف في الدقيقه 20 لكن العارضه تنقد مرمي تشيك من تسديده ممتازه من جاستون راميريز من ضربه حره على حدود منطقه الجزاء.
    ·         رد ارسنال جاء بنفس الطريقه عن طريق الكسيس سانشيز وبتسديده من ركله حره قويه تصدى لها ببراعه الحارس فيكتور فالديس.
    ·         ضغط اصحاب الارض ظل متواصلاً , لكن الخطوره كانت من نصيب لاعبي ميدلزبره,حيث استطاع بيتر تشيك من  التصدى لكره قد يكون من افضل تصديات الموسم عندما ارسل تراورى الكره من الجبهه اليسرى مرت من راس نجريدو وكوسليني ووصلت لراميريز في مواجهه تشيك ,لكن المخضرم التشيكي استطاع التصدى لكره ف الدقيقه 35.
    ·         استطاع ميدلزبره ان يقلل من خطوره ارسنال بفضل انتشاره الرائع وضييق واغلاق المساحات معتمدا علي طريقه 4/5/1 ورجوع جناحيه تراورى وراميريز للخلف للمسانده الدفاعيه.
    ·         عاب ارسنال كثره التحضير العرضي للكره والبطء في بناء الهجمات مما ساعد البورو في تنظيم دفاعاته وصعب علي ارسنال صناعه الفرص.
    ·         لجأ الجانرز لسلاح التسديد لمواجه دفاع البورو , فسدد سانشيز تسديده قويه علي حدود منطقه الدزاء يتصدى لها فالديز.
    ·         في الدقيقه 58 ومن هجمه  مرتده سريعه قادها تراورى وسدد تسديده قويه في اقصي الزاويه اليمني لكن بيتر تشيك المتألق يتصدى لها ببراعه ويحرم البورو من احراز هدف.
    ·         سدد سانشيز مره اخري تسديده قويه امسك بها فيكتور فالديز.
    ·         دفع فينجر بالاعب الاسباني بيريز علي حساب اليكسس ايوبي لتنشيط هجوم الجانرز,وادخل المصري محمد النني بدلاً من سانشيز.
    ·         تواصل ضغط ارسنال في الدقائق الاخيره لخطف نقاط المباراه, واستطاع اوزيل ان يحرز هدفاً لكنه الغي بداعي التسلل.

    ·         لتنتهي المباراه بالتعادل ليصعد ارسنال للصجاره مؤقتاً برصيد 20 نقطه,بفارق نقطه عن السيتي الذي سيواجه فريق ساوثهامبتون,بينما ارتفع رصيد ميدلزبره الى 7 نقاط في المركز السابع عشر. 

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    اخر المواضيع

    التعليقات

    فيسبوك